نموذج المقابلات الفردية / الجماعية في مجال توكيد الجودة و المساءلة
صفحة 1 من اصل 1
نموذج المقابلات الفردية / الجماعية في مجال توكيد الجودة و المساءلة
نموذج المقابلات الفردية / الجماعية في مجال توكيد الجودة و المساءلة
أ – مقابلة مع المدير – الوكيل - الناظر
ملاحظات لا نعم الــــعـــــبارة م
هل يشترك ممثلون عن المعلمين في تقويم خطط التحسين المستمر ؟ 1
هل يشارك أفراد المجتمع المدرسي / المحلي في تنفيذ خطة الجودة ؟ و من هؤلاء الذين شاركوا ؟ 2
هل يشترك ممثلون عن (العاملون / المعلمون – مجلس الأمناء – المتعلمين – أولياء الأمور)في تنفيذ دراسة التقييم الذاتي ؟ و ما نسبة مشاركتهم ؟ 3
هل هناك أدوات معدة و مقننة للتقييم الذاتي ؟ 4
هل تنشر المؤسسة نتائج التقييم الذاتي عبر موقعها علي الإنترنت ؟ 5
هل يتم عقد ندوات لمناقشة نتائج التقييم الذاتي مع (العاملين – المعلمين – المتعلمين ..... الخ ) ؟ 6
هل تم تخصيص فريق علم لوضع خطة لتطوير المؤسسة ؟ و من الذين شاركوا فيه ؟ 7
هل تجري الوحدة بالتعاون مع الوحدات المماثلة الأخري في إجراء بعض البحوث و الدراسات ؟ 8
هل تم وضع التحسين بناء علي نتائج التقييم الذاتي ؟ 9
هل تستهدف خطة التحسين تنمية المتعلمين وجدانيا و مهاريا ؟ 10
هل عقدت اجتماعات لتوضيح دور المراجعة الخارجية في تحسين العمل المدرسي ؟ و كم مرة ؟ 11
هل يوجد ممثلين من المعنيين بالأمر ( ولي الأمر- العاملين....) للتعاون مع لجان التقيمات الخارجية ؟ 12
هل تتضمن التقارير نقاط القوة و الضعف داخل المؤسسة ؟ 13
هل توجه الموارد المادية والبشرية لدعم خطط التدريب علي نظم الجودة ؟ 14
هل توجد فرق لمتابعة خطط التدريب علي نظم الجودة ؟ 15
هل توجد فرق للمتابعة و التقويم من التخصصات المختلفة و المعنيين الأمر ( عاملين – معلمين ........ ) ؟ 16
ما نسبة (العاملين – المعلمين – أولياء الأمور ...) الذين تقدم لهم تغذية راجعة لتحسين العملية التعليمية ؟ 17
هل تنفذ الوحدة تقييما ذاتيا في ضوء أهداف و خطة الوحدة ؟ 18
هل يشترك العاملون و مجلس الأمناء و المتعلمون في تقييم برامج و حدة التدريب و الجودة ؟ 19
أ – مقابلة مع المدير – الوكيل - الناظر
ملاحظات لا نعم الــــعـــــبارة م
هل يشترك ممثلون عن المعلمين في تقويم خطط التحسين المستمر ؟ 1
هل يشارك أفراد المجتمع المدرسي / المحلي في تنفيذ خطة الجودة ؟ و من هؤلاء الذين شاركوا ؟ 2
هل يشترك ممثلون عن (العاملون / المعلمون – مجلس الأمناء – المتعلمين – أولياء الأمور)في تنفيذ دراسة التقييم الذاتي ؟ و ما نسبة مشاركتهم ؟ 3
هل هناك أدوات معدة و مقننة للتقييم الذاتي ؟ 4
هل تنشر المؤسسة نتائج التقييم الذاتي عبر موقعها علي الإنترنت ؟ 5
هل يتم عقد ندوات لمناقشة نتائج التقييم الذاتي مع (العاملين – المعلمين – المتعلمين ..... الخ ) ؟ 6
هل تم تخصيص فريق علم لوضع خطة لتطوير المؤسسة ؟ و من الذين شاركوا فيه ؟ 7
هل تجري الوحدة بالتعاون مع الوحدات المماثلة الأخري في إجراء بعض البحوث و الدراسات ؟ 8
هل تم وضع التحسين بناء علي نتائج التقييم الذاتي ؟ 9
هل تستهدف خطة التحسين تنمية المتعلمين وجدانيا و مهاريا ؟ 10
هل عقدت اجتماعات لتوضيح دور المراجعة الخارجية في تحسين العمل المدرسي ؟ و كم مرة ؟ 11
هل يوجد ممثلين من المعنيين بالأمر ( ولي الأمر- العاملين....) للتعاون مع لجان التقيمات الخارجية ؟ 12
هل تتضمن التقارير نقاط القوة و الضعف داخل المؤسسة ؟ 13
هل توجه الموارد المادية والبشرية لدعم خطط التدريب علي نظم الجودة ؟ 14
هل توجد فرق لمتابعة خطط التدريب علي نظم الجودة ؟ 15
هل توجد فرق للمتابعة و التقويم من التخصصات المختلفة و المعنيين الأمر ( عاملين – معلمين ........ ) ؟ 16
ما نسبة (العاملين – المعلمين – أولياء الأمور ...) الذين تقدم لهم تغذية راجعة لتحسين العملية التعليمية ؟ 17
هل تنفذ الوحدة تقييما ذاتيا في ضوء أهداف و خطة الوحدة ؟ 18
هل يشترك العاملون و مجلس الأمناء و المتعلمون في تقييم برامج و حدة التدريب و الجودة ؟ 19
يحيى رمضان- Admin
- المساهمات : 145
تاريخ التسجيل : 18/03/2009
مواضيع مماثلة
» مجال المعلم
» مجال المعلم
» الملفات والسجلات المطلوبة فى كل مجال
» المطلوب فى كل ملف من ملفات الجودة
» سجلات الجودة التسعة
» مجال المعلم
» الملفات والسجلات المطلوبة فى كل مجال
» المطلوب فى كل ملف من ملفات الجودة
» سجلات الجودة التسعة
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى